القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق القفل apk |افضل تطبيق قفل تطبيقات و ملفات علي أندرويد !!

في العديد من الاحيان قد تترك هاتفك في المنزل أو في بعض الاماكن الأخرى ,و لا يخفى على احد ان المتطفلين يترصدون في كل مكان ههه ,سواء كانوا اطفالا صغار أو عقل ,الشيئ الذي قد يجعلك تكون دوما حرصا على حمل هاتفك معك في جيبك ,لكن مهما كنت متيقضا لا بد من ان تفلت القبضة كما يقال ,الشيئ الذي يجعل القفل هو الحل الذي ليس له حل كما يقول المثل المغربي عندنا (سد تلقا متحل و بالعربية أقفل تجد ما تفتح) .

 و كما هو معلوم نظام الاندرويد يأتي مثله كباقي الانظمة بقفل عام يغلق الهاتف ككل ,الشيئ الذي يجعل البعض يبحث عن تطبيق اضافي لقفل التطبيقات أو الملفات التي تريد ,و هذا ما سنقدمه لكم اليوم ان شاء الله على مدونة أندرويدنا ,حيث سنتعرف على افضل تطبيق قفل APK يمكن الاعتماد عليه لتأمين محتويات هاتف.

وفي هذه المسألة لن نجد افضل من تطبيق applock التطبيق المدهش الذي حصد ازيد من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل الشيئ الذي يبين انه تطبيق قوي فعلا يمكن من خلاله تأمين التطبيقات بقفل رقم سري pin أو عبر كود رسمة نقش و العديد من اساليب التأمين التي يمكن من خلالها توفير طبقة حماية ثانية على الهاتف للاطمئنان على حساسية بعض الامور التي قد ترغب في عدم لمسها أو الاطلاع عليها .

أضف إلى ذلك أن النسخة الجديدة من تطبيق القفل applock اصبحت تدعم البصمة للهواتف التي تدعم هذا النوع من الاقفال الذي اصبح يعتبر افضل قفل لحد الآن ليس بالنسبة للامان فقط بل كونه سهل الفتح و التجاوب ,بخطوات بسيطة تفتح ما كان عليه قفل في الهاتف .

تطبيق القفل متاح للتحميل بالمجان يمكنك تنزيل تطبيق applock من الرابط الموجود بالاسفل و البدء في تأمين تطبيقات هاتفك الاندرويد و وضع حد للتلاعب بخصوصياتك من الان فصاعدا .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات