القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بلوستاك |الافضل لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد علي الكمبيوترapk على الحاسوب bluestacks 3 !!

الأندرويد نظام التشغيل الأكثر انتشارا في وقتنا الحالي يعتبر من افضل الأنظمة و التي تتوفر لها الكثير من التطبيقات و الألعاب خصوصا و أنه مفتوح المصدر و أن مستخدميه في مصادر حصولهم على البرامج و الألعاب غير مرغم عليهم المتجر الخاص بالنظام فقط بل يمكن الحصول على ملفات apk (صيغة حزم الألعاب و التطبيقات الخاصة ب Android) من أي مصدر خارجي و مسؤولية منح الصلاحيات بطبيعة الحال تبقى على عاتقك ,فضلا عن السابق بتطبيقات وألعاب الاندرويد رغم أنها مذهلة فتأتي باحجام معقولة اكثرها لا يصل 3 جيجا بايت ان تم احتساب داتا اللعبة .

والعديد من عشاق هذا النظام لأي سبب كان قد يفكرون في تشغيل تطبيقات و ألعاب أندرويد على الكمبيوتر سواءا العامل بنظام ويندوز أو ماك أو غيرهما...وهذا أمر لم يعد بالمستحيل أو بالصعب حيث أن التطبيقات المحاكية المتوافرة هي كثيرة #لاكن ربما ليس كلها رائعة أو بالاحرى المطلع قليلا على المجال قد يعرف ان أغلب تلك المحاكيات تتطلب مواصفات كبيرة في الحاسوب ليس هذا و اكثر بل بعضها قد لا يشتغل عن تجارب شخصية ,الشيئ الذي يجعلنا نطرح السؤال : ماهو أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات و ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر ؟

هذا إن شاء الله ما سنجيبكم عنه اليوم بإذن الله في هذا الدرس على مدونتكم أندرويدنا ,حيث سنتعرف على أفضل تلكم المحاكيات مع امدادكم برابط تحميل مباشر لها .

بدون مماطلات فالمحاكي المعروف و الأكثر شعبية واحترافية في نفس الوقت هو محاكي bluestacks المميز حيث يمكن من خلالها تثبيت أي ملف apk على الحاسوب بسهولة و الاستمتاع بنصيب كافة العابك المفضلة و كذا تطبيقاتك انطلاقا من جهاز الحاسوب الخاص بك .

تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر وبعدها يمكنك تثبيته على جهازك و البدء في تثبيت ما تريد من برامج بسهوله كبيرة فقط ابحث عن apk على المواقع المشهورة مثل apkpure أوuptodown أو apkmania... وحمل تم قم بالفتح عبر بلوستاك و سيثم التنصيب بنجاح .

ما يميز برنامج bluestacks عن غيره انه يدعم اللغة العربية و يشتغل على كافة اصدارات الوندوز من xp و Windows 7 فما فوق أي انه على الاصدارات القديمه أيضا بكافة النواتين 32 و 64 يمكنك عبر بلوستاك تشغيل جميع العابك المفضلة مثل لعبة دريم ليج والعديد من الالعاب و التطبيقات .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات