القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جديد لمشكلة خطأ في توزيع الحزمة أو تحليلها 2020 ! غير معروف

أثناء تنزيل بعض التطبيقات و الألعاب الخاصة بهواتف الأندرويد من مصادر خارجيه معلوم أنها تكون بصيغة APK ,و يلزم تثبيتها لكي تظهر الخصائص و المهام التي تقوم بها أو تعرضها ,الأمر الذي يأتي غير مفعل بالوضع الافتراضي للهاتف و تحتاج تفعيل ميزه تثبيت تطبيقات من مصادر خارجيه من اعدادات الأمان علي الهاتف ,لكن البعض قد يفعل جل هذه الأمور و و يصدم بعدم تثبيت التطبيق و ظهور رسالة خطأ في توزيع الحزمة ! هذا المشكل الذي اشتكى منه العديد من المستخدمين ,و يبحث البعض عن حل جذري لمشكل خطأ في تحليل الحزمه للاندرويد و هذا ما سنقدمه لكم اليوم بحول الله على مدونة أندرويدنا فقط تابعوا الشرح للاخير .

تعتبر مشكلة خطأ في توزيع الحزمه واحدة من بين رسائل الفشل المزعجة التي تظهر على هواتف Android ,و في غالب الاحيان يرجع سبب طهور هذا الخطأ كون حزمة التطبيق قديمه و غير متوافقه مع اصدار الاندرويد أو العكس الأمر الذي يجب فيه اما تحديث التطبيق أو اللعبة ان توفرت أو ان كان السبب هو اصدار الهاتف ,فيمكن حل هذه المشكله بالتحديث أو بهذا الحل الذي سنقدمه لكم اليوم ان شاء الله .

و في شرحنا هذا للتخلص من مشكلة خطأ في تحليل الحزمة سنستعين بأحد التطبيقات الذي يقوم بفتح حزمه apk و إظهار محتوياتها المخفيه و سنقوم بالتعديل على احد الاكواد الموجوده بداخلها ,كون هذه العمليه هي الحل الامثل لاشتغال و نجاح تثبيت الحزمه بدون ظهور رساله خطأ في توزيع الحزمة.

و الفيديو التالي قمنا فيه بشرح الخطوات من الصفر الى النهايه فقط قم باتباع هذه الطريقه و يمكن تحميل التطبيق من الرابط الموجود بالاسفل



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات