القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع تطبيق معترف به لحماية الهاتف من الإنفجار ! يبرد البطارية -جرب بنفسك

في الآونة الأخيرة اصبحنا نسمع العديد من حوادث انفجار بعض الهواتف الذكيه ,الأمر الذي يسبب خسائر مادية وقد تكون بشرية أحيانا الأمر الذي يتطلب الحزم في المسألة و معرفه الاسباب و طرق الحمايه ,و في الحقيقه من بين الأمور التي تسبب هذا الانفجار كون البطاريه تكون بحاله سيئة ,الأمر الذي جعلنا اليوم بحول الله سنقدم لكم على مدونة أندرويدنا تطبيق يمكن من خلاله فحص البطاريه و عمل لها تبريد .

قد يقول البعض منكم ماذا يفعل التطبيق للبطاريه ذاك برمجي وهي ملموسه ؟! دعني اخبرك مثلا ان ما يجعل البطارية تتوقف عن الشحن أثناء الوصول لنسبه 100% هو برمجي ...فهمت الآن ,فكرة تطبيقنا هذا جد ممتازه يقوم بفحص الهاتف و معرفه التطبيقات التي تشتغل في الخلفيه و تؤثر على حراره المعالج .

بعد ان يقوم باظهار لك هذه التطبيقات ما عليك الا النقر على اصلاح المشاكل و تنتظر قليلا و ستلاحظ ان الهاتف بدأت درجه حرارته تنخفض تدريجيا ,الأمر الذي يجعل هذا البرنامج مهم جدا توفره على الهاتف الخاص بك .

يمكن تنزيل التطبيق من الرابط الموجود بالاسفل ,و الفيديو التالى قمنا فيه باستعراض التطبيق و كذا طريقه استعماله ,فلا تنسوا مشاركه هذا الدرس مع الأصدقاء ليحذروا و ليستفيدوا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات