القائمة الرئيسية

الصفحات

العثور على الهاتف المفقود بالبيت بالتصفيق ولو في الوضع الصامت !

العمل بالهاتف لتصفح الانترنت أو محادثة الاصدقاء على مواقع التواصل أو لأي غرض ثان هي أمور لايكاد يسلم منها حاليا أي شخص تقريبا ,وبطبيعة الحال بعد استخدام الهاتف هنا وهناك في البيت داخل المطبخ في السطح في العمل...لابد أن يترك أحيانا في مكان معين مثلا خلف وسادة أو ماشابه هذا ما يحدث للكثيرين ,والاصعب من كل هذا ان يكون المكان كبير وبه فضاءات كثيرة قد يختفي داخلها و هو في الوضع الصامت ! حتما مشكلة ,لكن ليس كبيرة لهذه الدرجة فإن كنت تتعرض لمثل هذا الأمر فموضوعنا اليوم على مدونة أندرويدنا يهمك حيث سنتعرف على تطبيق أندرويد ممتاز للتخلص من هذا المشكل للأبد .



تطبيق اليوم مجاني ويمكن تحميله كالعادة من الرابط الموجود بالاسفل ,وفكرته جد بسيطة وفعالة حيث انك في كل مرة تفقد الهاتف تقوم بالتصفيق لعدد محدد مسبقا وسيظهر الهاتف عن طريق إصدار صوت قوي ,وقبل ذلك عليك ضبط بعض الاعدادات فبعد التثبيت والفتح امنحه الصلاحيات التي يطلب ,الآن اضغط على زر التشغيل للبدء في ضبط الاعدادات الخاصة به .



الآن بعد الانتقال الى صفحة الاعدادات قم بتحديد عدد مرات التصفيق التي بعد القيام بها يصدر الهاتف الصوت القوي لمعرفة مكانه ,خيار الرنين في الوضع الصامت وكذا الحساسية اتركها كما هي ,الآن قم بالنزول وحفظ الاعدادات و الخروج من التطبيق ,بعد ذلك قم بقفله و تركه في الوضع الصامت للتجربة ومعرفة هل يستجيب أم لا .



الآن ابتعد عنه وقم بالتصفيق بالعدد المحدد صفق قويا نوعا ما ,من المفترض الآن ان يبدأ الهاتف بالرنين و ستعرف مكانه ,بهدا التطبيق البسيط جدا والذي وجدت انه حاصل على تقييمات إيجابية جدا على المتجر فقط به عيب بسيط عندما تكون داخل واجهته تظهر اعلانات بين الفينة والأخرى ,وإليك الفيديو التالي الذي نقوم فيه باستعراض هذا التطبيق وتجربته فلا تفوت المشاهدة .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات