القائمة الرئيسية

الصفحات

الشفيع افضل تطبيق ديني للاندرويد للتذكير بالصلاة على النبي ﷺ

أصبحت الهواتف الذكية أمرا لصيقا بالأفراد حيث تجد الشخص يحمل معه الجوال أينما حل وارتحل ،وبالرغم من كثرة سلبيات هذه الأجهزة فلا يمكن انكار أنها توفر أيضا الكثير من الأمور الإيجابية فقط يبقى الفيصل هنا هو اين يتم توجيهها أفي هذا أمفي ذاك؟ ومن هذا المنطلق وفي إطار الاستفاده من استخدام الموبايل كالعاده على مدونة أندرويدنا سنتعرف على تطبيق رائع جدا يمكن من خلاله كسب الكثير من الحسنات لا نتحدث هنا عن تطبيق المصحف بل تطبيق آخر يقوم تذكيرك بالصلاة على النبي عليه افضل الصلاة والسلام فتابعوا معي الموضوع للاخير.



التطبيق أحبابي في الله يأتي بفكرة جميلة جدا حيث بعد تنزيله من الرابط الموجود بالأسفل وفتحه سيبدأ تذكيرك في كل مرة تفتح فيها قفل الهاتف بالصلاة على النبي ،ويمكن تخصيص التطبيق بشكل موسع مع ضبط طريقة التذكير ومستوى الصوت وكذا الاطلاع على إحصائيات الصلاة على نبينا ﷺ ،فكما قال الحبيب المصطفى "من صل على واحدة صل الله عليه عشرا " والكثير من الأحاديث بخصوص الفضل العظيم للصلاة على النبي ليس موطن ذكرها .



ومن بين المميزات التي تجعل تطبيقنا هذا مفيد جدا هو أنه خالي من الإعلانات المزعجة التي يكرهها الكل ،كما أنه لا يطلب أي صلاحيات قد تثير قلق المستخدم فقط تفتح الهاتف وتسمع صيغه الصلاة على النبي التي اخترتها في إعدادات التطبيق ،اضافه الى ذلك التطبيق صغير الحجم ولايطلب انترنت او مواصفات معينة فقط هاتف أندرويد ويشتغل معك.




وهذا الفيديو قمنا فيه باستعراض التطبيق و إلقاء نظرة خفيفه عليه يمكن مشاهدته للمزيد من المعلومات بهذا الخصوص ،كما نذكر برابط تحميل تطبيق الشفيع موجود بالأسفل. 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات